الأحد، 19 ديسمبر 2010

من وحي رجل عابث

أحببت ان اقرأ..ك
لا أعلم من انت ولستُ أري فيك فارساً للأحلام ، او حتي صديق بلغتهم
فقط قرأت ما بداخلك وانت تبعثره يميناً ويسارا
ها انا اعاود الدخول لمملكتك ، اقرأ ثم اكتبك هنا ثم اقرأ ثم اتخيل لهجتك
ثم تبتسم لي وتتناول كوب قهوتك في صمت وتكتب ..
أغمز لك مداعبه وانت تلقي ب " إفيهك " ، لا تزاولني انا
هم من يحتاجون للمزاولة ، هم من يحاولون فهمك
أقر ان قراءتك تفتح لي مجال لأستشعرك بكل حالاتك ، أراك الآن تصفر بغزلٍ في حلاقة ذقنك المريح للأعصاب
في حين أنك منتشي بكلاسيكيتك ، تبتسم بإعزاز لدعوة حفل الأوبرا ، وملابسك الرسمية الملقاه علي طرف سرير
أكتب اكثر واشعل سيجارة ، أنفث في وجهي لست ممن يرفضن دخانها لمجرد إظهار دلال ما ..
فقط دعني اقرأ ..ك

هناك 4 تعليقات:

Entrümpelung يقول...

شكرا على الموضوع

Entrümpelung يقول...

شكرا على الموضوع

Räumung يقول...

شكرا ع الموضوع

MindEktomia يقول...

رائع .. انا مستغرب انت ليه مبتكتبيش كتير ؟!